برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > أخبار الولاية > توقيف قابلة متقاعدة تستعمل منزلها كعيادة سرية لممارسة الإجهاض

توقيف قابلة متقاعدة تستعمل منزلها كعيادة سرية لممارسة الإجهاض

السبت 18 أيار (مايو) 2013

تمكنت العناصر العاملة بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن الولاية من توقيف مجموعة من المتورطين في قضية الإجهاض والتحريض عليه والمشاركة والضرب والجرح العمديين مع التهديد، ويتعلق الأمر بكل من (ق. ر)، 49 سنة، (ع. ف)، 29 سنة، (خ. ف)، 21 سنة.

حيثيات القضية تعود إلى لحظة علم المتورط (ع. ف) 29 سنة بحمل زوجته المدعوة (خ. ف)، ليطلب منها إجهاض مولودها مهددا إياها بالطلاق وللتأكد من عملية الحمل قام بأخذها إلى الطبيب ليتبين له أنها حامل، ملحا عليها تناول حشيشة القرفة لإنزال الجنين، حيث كان في كل مرة يحضرها لها من عند بائع العقاقير، إلا أن هذه الأخيرة كانت لا تشربها وتدّعي شربها لها خوفا منه ومن تهديداته.

المتورط وعند تأكده من عدم رغبة زوجته في إسقاط الجنين بالرغم من محاولاته المتعددة، قام بإيهامها بأنه توجد امرأة تعالج النساء الحوامل تقيم بحي 18 فيفري، وقام أيضا بوضع مبلغ يقدر بـ 42000 في حقيبتها اليدوية خفية عنها ودون علمها وبوصولهما إلى المكان طلب منها أن تصعد بمفردها وهو ما تم، حيث دخلت إلى منزل المدعوة (ق. ر)، 49 سنة، قابلة متقاعدة، التي طلبت منها الجلوس وتسليمها المال المتفق عليه سرا مع زوجها لتتفاجأ بأنها وقعت في خطة محكمة للإجهاض باتفاق زوجها مع هذه الأخيرة التي قامت بإقناع الزوجة بعملية الإجهاض التي تمت باستعمال أدوات طبية كالمقص والقمع الحديدي… الخ، حيث وفور الانتهاء من العملية ناولتها قرص دواء لتتصل بزوجها الذي قام بأخذها إلى بيته، إلا أن نزيف الدم لم يتوقف، ليقوم بأخذها إلى مستشفى الأم والطفل (بلحسن رشيد)، حيث لامته على هذا الفعل ليقوم بضربها على مستوى الرأس مهددا إياها بالطلاق.

ميساء. ص

البيلاد

الرد على هذا المقال

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose