برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > أخبار الولاية > معلم يحرض تلميذتين على سرقة المصوغات من منزليهما بسطيف

معلم يحرض تلميذتين على سرقة المصوغات من منزليهما بسطيف

الجمعة 10 أيار (مايو) 2013

تمكنت عناصر الأمن العاملة بالأمن الحضري بحسناوة التابع لأمن دائرة مجانة، من توقيف المتورطين في قضية استغلال حاجة قاصر لسلب أمواله مع حمل شخص لا يخضع لعقوبة بسبب وضعه على ارتكاب سرقة وإخفاء أشياء مسروقة، حيث قام المتورط “ف. ا” الذي يعمل كأستاذ في المدرسة الابتدائية معرف محمد السعيد بحسناوة، بتحريض الضحيتين على سرقة المصوغات من منزليهما مقابل مساعدتهما على الانتقال إلى السنة الرابعة ابتدائي كونه مدرس الضحيتين بالمدرسة الابتدائية المذكورة سالفا.

الضحية “ش. ر” قامت بسرقة سلسلة ذهبية وزنها 8.9 غ من منزلها العائلي، أين سلمتها للمتورط “ف. ا”، هذا الأخير قام ببيعها للمدعو “ب. ك” 41 سنة، مجوهراتي والكائن محله بممرات أخروف وسط مدينة برج بوعريريج بمبلغ قدره 32000 دج.

التحريات التي قامت بها عناصرالأمن مكنت من إثبات تلبس المتورط وذلك بالتنسيق مع والد الضحية الثانية “ي. ك”، أين عثر بحوزته “جيب صدريته” على خاتم من مادة البلاكيور الذي سلمته له الضحية وهذا بعد خروجه من المدرسة، حيث تم توقيفه. للإشارة، فإن السلسلة الذهبية التي سلمتها الضحية “ش. ر” للمتورط قد تم استرجاعها بعد التأكد من والدة الضحية أنها ملك لها، أين تم تقديم المتورطين إلى وكيل الجمهورية، الذي أصدر في حق “ف. ا” أمرا بالإيداع، فيما استفاد المدعو “ب. ك” من استدعاء مباشر.

ميساء. ص

البيلاد

الرد على هذا المقال

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose