برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > أخبار الولاية > توقيف “عصابة الطريق السيار” في برج بوعريريج

توقيف “عصابة الطريق السيار” في برج بوعريريج

الأربعاء 17 نيسان (أبريل) 2013

تمكنت عناصر فرقة الدرك الوطني بـدائرة رأس الوادي، بولاية برج بوعريريج، من توقيف عصابة أشرار متكونة من 5 أشخاص اقترفوا جريمة السرقة تحت التهديد والمقترنة بظروف الليل والتعدد بالطريق السيار شرق - غرب منطقة بئر عيسى، ببلدية عين تسرة، حيث كان المتورطون يستعملون أسلحة بيضاء من أجل اصطياد المواطنين العزل.
وجاءت هذه العملية بعد تلقي المجموعة الإقليمية للدرك الوطني مكالمة هاتفية عن طريق الخط الأخضر، من طرف أحد مستعملي الطريق ،الذي وبمجرد توقف سيارته إثر عطب كهربائي خرج عنده 5 أشخاص استولوا على مبلغ 50 ألف دج ومكبر الصوت ومذياع ورافع السيارة وهاتف نقال.
وفر المتورطون إلى جهة مجهولة. وبعد التحريات والبحث من قبل عناصر الدرك الوطني تم توقيف المتورطين (ص.ا) البالغ من العمر 17 سنة، (ق.م) البالغ من العمر 19 سنة، (ح.ع) البالغ من العمر 17 سنة و(غ.ص)، 17 سنة.
تفنايت حمزة

.. وتوقيف مجموعة أشرار تستولي
على المواشي بأولاد دحمان

تمكنت عناصر الدرك الوطني ببلدية أولاد دحمان، شمال ولاية برج بوعريريج، من توقيف جماعة أشرار تستولي على المواشي، حيث تم القبض على (ز.ا) البالغ من العمر49 سنة، و(ب.ك) البالغ من العمر27 سنة. أما المتورط الثالث (ب.ر) البالغ من العمر32 سنة يوجد في حالة فرار.
تمت هذه العملية بعد تقدم الضحية لمصالح الدرك التابعة لبرج زمورة بتقديم شكوى ضد مجهول، والذي أكد لمصالح الدرك أن قطيعه تعرض لسرقة 20 رأسا من الغنم. وبعد التحريات التي قامت بها المصالح ذاتها تمكنت هذه الأخيرة من استرجاع القطيع الذي وجد بقرية عمامرية بمعية شخص، الذي أقر لهم بمكان وجود الشاحنة التي كانت مهيأة لنقل الغنم المسروق، حيث تم بعدها توقيف صاحب الشاحنة الذي اعترف بعملية السرقة بمعية شركائه.
ت.حمزة

يومية الفجر

الرد على هذا المقال

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose