برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > أخبار الولاية > العارضون جاؤوا من ثلاث ولايات رئيسية أول صالون للسيارات في برج بوعريريج

العارضون جاؤوا من ثلاث ولايات رئيسية أول صالون للسيارات في برج بوعريريج

الخميس 4 تشرين الأول (أكتوبر) 2012

تشارك عدة علامات منذ أمس في الصالون الوطني للسيارات ببرج بوعريريج، الذي تنظمه الغرفة التجارية البيبان ومؤسسة ’’وشن’’ للمعارض.
ويحضر الصالون أكثر من 10 عارضين من ثلاث ولايات هي برج بوعريريج وبجاية وسطيف، وسط إقبال للزوار المتعطش لمعرفة الجديد في عالم السيارات السحري. وانقسم الزوار بين عشاق العلامات العالمية رونو وشوفرولي وفورد وهيونداي لمعرفة آخر الابتكارات والسيارة الآسيوية بأسعارها القريبة من القدرة الشرائية لمتوسطي الدخل.
في نفس السياق، دخلت شركة ’’زايد موتورز’’ الصالون بالسيارة الجديدة لفورد ’’ترانزيت إيفولتيون’’ وهي سيارة نفعية بمحرك جديد بسعة 2,2 لتر وبقوة تتراوح بين 100 و155 حصان، وقد اعتمدت الشركة تخفيضا يصل 100 ألف دينار. كما قدمت الشركة تخفيضات على نماذج عديدة مثل ’’فييستا’’ و’’كا’’ و’’مونديو’’ بـ 70 ألف دينار، ودخلت ’’فور’’ المعرض بحوالي خمسة أنواع من السيارات، بين السيارات النفعية 4/4 والسياحية. كما اختار ضامن الممثل لمجموعة معزوز الوكيل الحصري لعلامات ’’جيلي’’ و’’شاكمان’’ و’’هايغر’’ و’’فوتون’’ أن يعرض أكثر من ستة أنواع خاصة سيارة شيري التي استقطبت اهتمام الزوار، كما شكلت القروض الممنوحة بدون فوائد والتخفيضات التي تراوحت بين 70 و100 ألف دينار حافزا للراغبين في شراء السيارات السياحة النفعية وعرض المجمع مجموعة من المركبات الصناعية والآلات الموجهة للمستثمرين والمؤسسات الشبانية مع إمكانيات الاستفادة من قرض بدون فائدة. بالمقابل سجلت رونو داسيا حضورها بـ 8 أنواع من السيارات السياحية التقليدية مثل سامبول وتونقو وسانديرو، إضافة إلى سيارة داستر الرباعية الدفع. وكان لسيارة ميفان ’’جي. تي. لين’’ حضورا مميزا جراء التخفيض الذي بلغ 26 مليون سنتيم. كما اكتشف الزوار في صالون السيارات الأسيوية، من خلال مؤسسة ’’بفم موتورز’’ التي شاركت بـ 12 نوعا من السيارات النفعية والسياحية الصينية التي تتراوح أسعارها بين 65 و80 مليون سنتيم ومؤسسة ستاينمات عدلي التي عرضت مجموعة من السيارات الهندية والصينية مثل ولينغ وتاتا 4/2 وتيكينغ وهاو وسيكام، إلى جانب شاحنات بتخفيضات تتراوح بين 50 ألف و350 ألف دينار.

برج بوعريريج: بوبكر مخلوفي

الخبر

الرد على هذا المقال

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose