برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > أخبار الولاية > الفاعلون طالبوا بفدية لإطلاق سراحه ببرج منايل امرأتان على رأس عصابة اختطفت تاجرا (...)

الفاعلون طالبوا بفدية لإطلاق سراحه ببرج منايل امرأتان على رأس عصابة اختطفت تاجرا وقتلته

الأربعاء 26 أيلول (سبتمبر) 2012

ألقت قوات الشرطة التابعة لأمن دائرة برج منايل، القبض على خمسة أشخاص، من بينهم امرأتين، تتراوح أعمارهم بين 19 و41 سنة، قاموا باختطاف تاجر وقتله.
وكان شقيق الضحية قد تقدم إلى مقر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لبرج منايل التابعة لأمن دائرة برج منايل، للإبلاغ عن اختفاء شقيقه، صاحب ملبنة منذ مدة، مع تلقي العائلة عدة رسائل من هاتفه يطلب فيها المختطفون فدية مقابل إطلاق سراحه، ليتم التوجه إلى مقر سكناه، أين وجدوا بقعا من الدم بغرفة نومه. وقد وجهت أيادي الاتهام في بداية الأمر إلى أحد التجار الذين كان يتعامل معهم الضحية، إذ كشف هذا الأخير أثناء التحقيق أنه كان على خلاف مع الضحية بسبب شاحنة. ولم يكن أمام مصالح الأمن سوى إخلاء سبيل هذا التاجر من أجل مراقبة تحركاته للإطاحة بباقي أفراد العصابة، حيث تم الاعتماد على المكالمات الهاتفية التي كان يقوم بها، ليتم التوصل إلى أربعة شركاء، من بينهم امرأتين. وتبيّن من خلال التحقيق، أن المتهمين قاموا باستدراج الضحية بمساعدة امرأتين توليتا مهمة تخديره بأحد المنازل، ثم اعتدوا عليه بالسلاح الأبيض بعد أن قيّدوه.
غير أن جريمتهم لم تنته عند هذا الحد، بل وضعوا جثة الضحية في الصندوق الخلفي لسيارته، وتوجهوا بها نحو بلدية اليشير ببرج بوعريريج، أين قاموا برميها على حافة الطريق وإحراقها، مع ترك المركبة بعين المكان. وبعد استكمال كافة الإجراءات مع المتهمين، تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة برج منايل على أساس جناية إخفاء وتشويه جثة، تكوين جمعية أشرار، القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، الاختطاف بالعنف والتعذيب بدافع تسديد فدية، السرقة بالتعدد والليل والتهديد، حيث أمر بإيداعهم رهن الحبس بمؤسستي الوقاية لبرج منايل وتيجلابين

رزيقة أدرغال

الخبر

الرد على هذا المقال

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose