برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > رياضة > إفتيسان يقرّر مقاضاة إدارة شباب أهلي البرج الرئيس مسعودان يطلب تفسيرات من المدرب (...)

إفتيسان يقرّر مقاضاة إدارة شباب أهلي البرج الرئيس مسعودان يطلب تفسيرات من المدرب روابح

السبت 8 أيلول (سبتمبر) 2012

طلب، أمس، جمال مسعودان، رئيس شباب أهلي البرج، تفسيرات من مدرّب الفريق، توفيق روابح، حول الوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق، سهرة أول أمس، خلال المباراة الودية التي جمعت الأهلي بمولودية العلمة، وانتهت لصالح المنافس بهدف دون ردّ.
وقال مسعودان، في تصريح لـ’’الخبر’’، بأنه غير راض تماما عن أداء التشكيلة، مضيفا ’’طلبت تفسيرات من المدرّب روابح، بعد الأداء المتواضع أمام مولودية العلمة، ومن الضروري تحلّي اللاّعبين بروح المسؤولية، خاصة وأنهم سيستفيدون غدا من جزء معتبر من مستحقاتهم المالية، عقب الدعم المالي الذي استفاد منه الفريق من الولاية بقيمة ملياري سنتيم’’.
وأضاف رئيس الأهلي بأنه ينتظر ردّ فعل إيجابي من رفقاء مجدي المصراتي، يوم الأربعاء المقبل، أمام مولودية قسنطينة، بملعب 20 أوت ببرج بوعريريج، مشيرا إلى أن ’’المسؤولية ملقاة على عاتق اللاّعبين، ومن الضروري أن تقنع التشكيلة قبل موعد المباراة الأولى في البطولة أمام شباب باتنة’’.
على صعيد آخر، أعلن يونس إفتيسان، المدرّب السابق للفريق، بأنه قرّر مقاضاة إدارة شباب أهلي البرج ’’لعدم التزامها بتسديد مستحقاتي المالية العالقة، والمقدّرة بـ225 مليون سنتيم’’، مضيفا ’’صبرت ما فيه الكفاية، والوالي وعدني بتسوية المشكل منذ فترة، غير أنه تهرّب، لذلك سألجأ إلى العدالة’’.
وأقدمت إدارة الأهلي على تسوية مستحقات اللاّعب السابق للفريق، رفيق بوضياف، الذي حمل ألوان الأهلي موسم 2007/2008، بمنحه قيمة 65 مليون سنتيم، بعدما حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية.

برج بوعريريج: توفيق لوصيف

الخبر

الرد على هذا المقال

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose