برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > أخبار الولاية > بن حمــادي يدعو إلى المشــاركــة بقـوة في اليوم الموعـود لضمـان الجـزائــر القويــة (...)

بن حمــادي يدعو إلى المشــاركــة بقـوة في اليوم الموعـود لضمـان الجـزائــر القويــة رابط الموضوع

الثلاثاء 1 أيار (مايو) 2012

دعا رئيس جبهة التحرير الوطني موسى بن حمادي عند لقائه بمناضليه من برج بوعريريج للتوجه والتصويت بقوة في اليوم الموعود، وهذا من أجل بناء جزائر قوية وتشكيل برلمان جديد وبطموحات أوسع لبناء مستقبل زاهر للشعب. كما أكد على أن هذا اليوم سيكون مناسبة لإعطاء جواب الشعب والتعبير عن إرادته التي ستكون بمثابة الرصاصة ضمن هذه الدول الاستعمارية. والتي تود العودة إلى العالم الإسلامي بمخططات شيطانية تهدف إلى تفكيك وحدة الشعوب والتراب والاستيلاء على الثروات وتهميش الطاقات البشرية.

كما ركز على ثلاثة محاور أساسية هي مطروحة في برنامج حزبه كتكوين الشباب والإطارات من أجل ضمان مستقبل زاهر لهم، إضافة إلى تجهيز إطارات كفءة في مستوى المنافسة العالمية وضمن التوسع الاقتصادي و الثقافي وحتى على المستوى الأمني، وبالتالي ضمان مستقبل الجزائر وجعلها في مصاف الدول الراقية في المستويات التنافسية، وأضاف بأنه وجب الاهتمام بالقطاع الصحي من أجل تفعيل شبكة صحية تغطي كافة التراب الوطني عبر كامل المناطق وبنوعية جيدة ومميزة.

كما عرج على مشاكل الشباب وأكد على أنه وجب إعادة الثقة إليه واستغلال طاقاته أحسن استغلال عن طريق التكوين الحقيقي والوصول إلى نتائج فعلية من خلال الديناميكية في العمل للتنمية المحلية ثم توسيعها عبر كافة الولايات، إضافة إلى خلق فرص العمل وكذا القضاء على شبح البطالة والآفات الاجتماعية بالإهتمام بالجانب الرياضي والترفيهي للشباب.

بواسطة السلام اليوم / ش.يوسف

الرد على هذا المقال

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose