برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > رياضة > مدافع أهلي برج بوعريريج بختاوي لـ”الفجر” “الأهلي عاد لمكانه الطبيعي”

مدافع أهلي برج بوعريريج بختاوي لـ”الفجر” “الأهلي عاد لمكانه الطبيعي”

الخميس 19 نيسان (أبريل) 2012

أوضح مدافع أهلي برج بوعريريج بختاوي، في تصريح لـ”الفجر”، أن الفريق البرايجي لم يحقق الصعود، وإنما حقق العودة للقسم الأول، معتبرا أن الأهلي استعاد مكانه الطبيعي ضمن الكبار في حظيرة القسم الأول، بعد موسم أكد فيه أنه بعيد عن مستوى الفرق الأخرى في حظيرة القسم الثاني محترف، وتمكن من فرض سيطرته المطلقة على أجواء البطولة منذ بدايتها إلى غاية الجولات الأخيرة، رغم التراجع المسجل مؤخرا بسبب مشكل المستحقات.

وصرح بختاوي لـ”الفجر” قائلا: “لا يجب أن نقول أننا صعدنا للقسم الأول، بل عدنا لمكاننا الطبيعي، والأهلي أكد للجميع أنه لا يستحق النزول للقسم الثاني، فمستواه أحسن بكثير من ذلك”.

“لا نزال ننتظر مستحقاتنا”

أوضح بختاوي أن الفريق مهدد برحيل ركائزه نهاية الموسم الحالي في حال فشل الإدارة في تسوية مستحقات التعداد، مؤكدا أن اللاعبين سيلجأون إلى فسخ عقودهم في حال لم تسو الإدارة مستحقاتهم، حيث تؤكد قوانين الرابطة على أحقية اللاعبين في الرحيل في حال عدم تلقي الأموال.

وأكد بختاوي أن الرئيس مسعودان لم يرد إطلاقا على مطالب اللاعبين، وأكد أن الإدارة غير مسؤولة عن المشكل المادي الذي يعاني منه الفريق، موضحا أن اللاعبين سينتظرون نهاية الموسم من أجل الحصول على مستحقاتهم العالقة.

“هدفنا المركز الأول”

ورغم تأمين الصعود، إلا أن بختاوي أكد أن الفريق سيواصل طموحاته من أجل تأمين المركز الأول الذي يحتله حاليا، خاصة أن الفوز ببطولة القسم الثاني ستكون له عوائد مالية كبيرة، حيث سيستفيد الفريق من 5 ملايير سنتيم، وهو ما من شأنه المساهمة في تسوية مستحقات اللاعبين العالقة.

ج. إبراهيم

يومية الفجر

الرد على هذا المقال

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose