برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > أخبار الولاية > 7 قتلى على الطريق في برج بوعريريج

في اصطدام بين شاحنة لنقل المازوت وسيارة نقل جماعي

7 قتلى على الطريق في برج بوعريريج

سائق حافلة النقل كان يحاول تجاوز جرار ففاجأته الشاحنة

الأربعاء 17 شباط (فبراير) 2010

قتل 7 أشخاص وجرح 7 آخرين، أمس، في حادث مرور مميت على الطريق الوطني رقم 61 (أ)، الرابط بين جنوب المسيلة وولاية برج بوعريريج، وبالضبط في قرية الملز، التابعة إقليميا لبلدية المهير، الواقعة بالمدخل الغربي للبرج.

الحادث المروع وقع في العاشرة صباحا بمنطقة الملز المذكورة، في أعقاب اصطدام عنيف بين سيارة لنقل المسافرين من نوع "جي 9" كان على متنها 12 شخصا بشاحنة كانت معبأة بالمازوت.
وحسب شهود عيان فإن سيارة النقل الجماعي التي تشغل خط المهير وقرية بوالطويل التي كانت في اتجاه مقر البلدية، حاولت تجاوز جرار في منعرج الملز الخطير ليجد سائقها نفسه في مواجهة شاحنة من الحجم الكبير كانت قادمة في الاتجاه المعاكس ليحدث اصطدام عنيف بين الشاحنة والمركبة الأخرى، ما أدى إلى حدوث الكارثة ومقتل 7 ركاب في عين المكان وإصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وتنقلت وحدة الحماية المدنية بالمنصورة بسرعة إلى عين المكان لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من هذا الحادث. ويتعلق الأمر بسائق الحافلة البالغ من العمر 27 سنة ووالده في العقد السادس والبنت "ط.ف" كما توفي 4 ركاب وهم "ح.ن"، البالغ من العمر 42 سنة و"ح.ل"، 60 سنة والشابة "م.س" البالغة من العمر 26 سنة والقتيل السابع هو "ط.م"، البالغ من العمر 25 سنة، تم نقلهم إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى المهير. كما تم نقل الجرحى إلى عيادة المهير القريبة من الحادث المأساوي وهم كل من "ط.ب"، 35 سنة و"ط.م"، 17 سنة و"ي.أ"، 14 سنة و"ع.ب"، 48 سنة و"ح .م"، 28 سنة وسائق الشاحنة "إ.م"، البالغ من العمر 40 سنة، والجريح السابع الذي لم يتم التعرف على هويته بعد. كما تنقل أفراد الدرك الوطني للمهير إلى مكان الحادث لتباشر تحقيقها في الحادث.
للإشارة، فإن هذه المنطقة شهدت في ديسمبر الماضي حادث مرور خطير في نفس المنطقة بين سيارة وحافلة "جي 5" خلف 4 قتلى من عائلة عاصمية و13 جريحا.

رضوان عثماني

1 مشاركة

الرد على هذا المقال

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose