برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > رياضة > أهلي البرج يحرز الثانية وينفرد بالريادة

الجولة الثانية من بطولة القسم الأول

أهلي البرج يحرز الثانية وينفرد بالريادة

السبت 15 آب (أغسطس) 2009

كما كان متوقعا، فقد انفرد شباب أهلي البرج بريادة بطولة القسم الأول، بعد فوزه بهدف لصفر أمام مولودية الجزائر، في لقاء متوتر لم يذهب إلى حده المطلوب، بسبب اجتياح أرضية الميدان من قبل أنصار ’’العميد’’. ومن جهة أخرى، فقد تدارك كل من اتحاد عنابة ومولودية باتنة واتحاد البليدة ما فاتهم في الجولة الأولى، من خلال تسجيلهم للفوز الأول على حساب شباب باتنة ومولودية وهران وجمعية الخروب، ليبقى رصيد هذه الأخيرة نقطة واحدة فقط. أما باقي المباريات فستجري اليوم بينما يدور لقاء الوفاق ضد ’’البابية’’ يوم الثلاثاء.

ش. أ. البرج 1 - م. الجزائر 0

اللقاء توقف في الدقيقة 57 بعد اجتياح الميدان

لم تذهب المواجهة التي جمعت أهلي البرج ومولودية الجزائر إلى حدها، حيث اضطر الحكم بومعزة إلى توقيفها قبل ربع ساعة من نهايتها بعد اجتياح أنصار المولودية لأرضية الميدان، وكانت النتيجة لصالح الأهلي بهدف لصفر.
استهل أهلي البرج المباراة بقوة من خلال تسجيله الهدف الأول بعد 30 ثانية من البداية عن طريق زازوة الذي استغل كرة مرتدة من الحارس زماموش إثـر ركنية نفذها صانع الألعاب عمور، ليقذف على الطائر ويسكن الكرة في الشباك. وبعدها توقفت المباراة طيلة 10 دقائق بعد اجتياح أنصار ’’العميد’’ لأرضية الميدان، قبل أن تستأنف المقابلة التي عرفت تراجع المحليين إلى الوراء، وتحكم الزوار في مجريات اللعب، وكانت أخطر لقطة في الدقيقة الـ 43 حين توغل دراق في منطقة العمليات ويقذف بقوة، غير أن الحارس كيال تصدى لها بأعجوبة. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، رفض الحكم بومعزة هدفا للمولودية وقعه عمرون بحجة ارتكاب هذا الأخير خطأ على كيال عند التسديد، ما أدى إلى احتجاج لاعبي الزوار على قرار الحكم.

في المرحلة الثانية، تواصلت سيطرة المولودية، وأهدر سنوسي فرصتين في الد 53 و57 أمام براعة الحارس كيال الذي كان رجل المباراة بدون منازع، إلى أن وصلت الدقيقة 75 التي عرفت توقف المباراة لأزيد من ربع ساعة بعد اجتياح أرضية الميدان مجددا من قبل محبي ’’العميد ’’. وانتظر الحكم 20 دقيقة ليعود إلى غرف الملابس، في حين بقي لاعبو الفريقين طيلة 45 دقيقة فوق الميدان قبل أن يعلن الحكم رسميا توقيف المباراة.

بطاقة اللقاء

ملعب 20 أوت بالبرج، طقس معتدل، إنارة جيدة، جمهور غفير، تحكيم للثلاثي بومعزة، بهلول وعيساوي.

- الإنذارات:

إيلول، تواتي، زازوة (أ. البرج) وسنوسي، بدبودة (م.الجزائر)

الهدف: زازوة (30 ثانية) لصالح الأهلي.

تشكيلتا الفريقين

- م. الجزائر: زماموش، سنوسي، بدبودة، كوليبالي، زدام، مومن، بابوش، بومشرة، بوقاش، دراق، عمرون.

المدرب: ألان ميشال

- أ.البرج: كيال، حشود، بهلول، ليناراس، لوصيف، بخة، زازوة، إيلول بن طيب د66، بيطام، عمور، تواتي. المدرب: الهادي خزار


المصدر :الجزائر: أ. أيمن

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose