برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > رياضة > الأهلي لم يتغلب عليه الشباب كرة قدم بل تغلب عليه بالحظ بشهادة أهل الإختصاص الأهلي (...)

نهائي كأس الجمهورية

الأهلي لم يتغلب عليه الشباب كرة قدم بل تغلب عليه بالحظ بشهادة أهل الإختصاص الأهلي خرج مرفوع الرأس و أدى مقابلة في القمة بشهادة كبار المدربين أهلي برج بوعريريج ٠ / شباب بلوزداد ٠ بلوزداد بركلات الترجيح ( ٠٢/٠١ )

السبت 23 أيار (مايو) 2009, بقلم لوريسي عبد المالك

البطاقة الفنية /

ملعب تشاكر بالبليدة ، طقس حار جدا ، جمهور غفير ، تنظيم محكم

تحكيم للثلاثي بنوزة ، مكنوس ، بلفكرون

الإنذارات : بلواهم ، محمد رابح من أهلي برج بوعريريج

معمري ، بوقجان ، هريدة من شباب بلوزداد

تشكيلة الفرقين :

أهلي برج بوعريريج : كيال ، حشود ، علي هواري ، روان في دقيقة ، منصور خلفه إيسمبا في دقيقية ٦٠ ، لوصيف ، ليناراس ، بلواهم ، بخة ، بطام خلفه إيلول في الدقيقة ٨٣ ، محمد رابح ، بوحربيط

المدرب : يعيش

شباب بلوزداد : فلاح ، بن دحمان ، معمري ، هريدة ، بوقجان ، ألكس، أيت عمر خلفة باي في دقيقة ٥٥ ، بن عبد الله خلفه لحمر في الدقيقة ١٠٦ ، حريزي خلفة غربي في الدقيقة ٨٥ ، براجة ، نيبي .

المدرب : حنكوش

اللقاء بالدقائق

الشوط الأول :

الدقيقة ٠٧ حريزي من جانب شباب بلوزداد ينفذ مخالفة من الجهة اليسرى ناحية هريدة و لكن رأسيته فوق العارضة ، رد الأهلي جاء في الدقيقة ١٠ بعدما إنطلق بيطام في هجمة معاكسة من وسط الميدان و إنتهت الكرة عند حشود لكن كرته فوق الإطار ، الدقيقة ١٥ حريزي من جانب الشباب يوزع من الجهة اليمنى ناحية آيت عمر لكن الحارس كيال يتدخل في الوقت المناسب ، حشود من جانب الأهلي دائما ينفذ مخالفة مباشرة من على بعد ٢٠ متر مرت جانبية على مرمى فلاح ، الدقيقة ٣١ بوحربيط يتلقى توزيعة من الجهة اليمنى من طرف بيطام لكن رأسيته فوق العرضة .

الشوط الثاني :

الشوط الثاني كانت الفعالية و السيطرة من جانب أهلي برج بوعريريج ، حيث سجلنا الفرص التالية :

الدقيقة ٤٩ حشود يترجع الكرة من وسط الميدان و يقود هجمة أنهاها بقذفة قوية ، لكن العارضة ترد الكرة و هي القاطة التي صفق لها فخامة رئيس الجمهورية مطولا و الدقيقة ٥٧ بيطام من جانب الأهلي دائما ، يقذف من بعد ٢٥ متر ،

فلاح حارس الشباب يبعدها بصعوبة ، ليجد حشود نفسهفي وضعية ملائمة للتسجيل بعدإرتداه الكرة ، لكنه يضيع بعدما خرجت كرته خارج الإطار، الدقيقة ٦٥ محمد رابح ينفذ مخالفة ناحية بخة الذي كان في وضعية مناسبة ، لكن كرته إصطدمت بالدفاع لتليها محاولة بيطام في الدقيقة ٦٧ الذي مرت قذيفته فوق العارضة .

الشوط الإضافي الأول : كانت فيه السيطرة إهلي برج بوعريريج ، بوحربيط في الدقيقة ١٠٥ و جها لوجه مع الحارس فلاح الذي تمكن من صد قذيفته .

و في الشوط الإضافي الثاني تواصل ضغط البرايجية حيث ضيع الكاميروني إيسمبا فرصة من ذهب عندما وجد نفسه و جها لوجه مع الحارس فلاح لكن هذا الأخير يتمكن من صد قذيفة إيسمبا كان هذا في الدقيقة ١١٨ .

ركلات الترجيح إبتسمت لشباب بلوزداد بعدما ضيع من جانب الأهلي كل من بخة ، محمدرابح ، بوحربيط ، لوصيف و نجح بلواهم و من جانب الشباب نجح كل من براجة و ينبي .

بعد اللقاء

مدرب شباب بلوزداد : سعيد بفرحة الأنصار بعد ١٤سنة من الغياب .

طموح اللآعبين في التتويج بكأس الجمهورية زاد بعد التأهل إلى الثمن النهائي ، الحمد الله و أن بلوزداد حقق هذا الحلم بعد إنتظار دام ١٤ سنة و أن هذا الفوز جاء بفضل إرادة الشباب أمام فريق ألا و هو أهلي برج بوعريريج يملك تشكيلة قوية أدى مقابلة في القمة لكن الحظ إبتسمى لنا بركلات الترجيح و نحن سعداء و فرحتنا لا توصف .

مدرب أهلي برج بوعريريج : يعيش عبد القادر رفضى الإدلاء بأي تصريح صحفي لكل وسائل الإعلارم .

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose