برج نت : موقع أخبار برج بوعريريج

الصفحة الأساسية > تعليقات حرة > "شافيز" ينوب عن مليار و كذا وكذا من الملايين من العرب و العجم و ما يسمى بالامة (...)

"شافيز" ينوب عن مليار و كذا وكذا من الملايين من العرب و العجم و ما يسمى بالامة الاسلامية على الورق....

الجمعة 9 كانون الثاني (يناير) 2009, بقلم بوڤطاية.ع

تحية طيبة و خالصة و انحناء اجلال امام " هيقو شافيز" هذا الرجل الذي اثبت انه رجل بكل المقاييس ،" رجلة fini"
حيث بطرده سفير اسرائيل من فينزويلا ووصفه للجيش الاسرائيلي بالجبان اثبت انه انسان حي يرزق و قلبه لا يزال ينبض بالحياة و الرجولة و الانسانية، اما الحكام العرب و المسلمين اللذين لم تحركهم حتى صور اشلاء الاطفال لاالرضع فنقول لهم " رحمكم الله و ادخلتكم سيدتكم اسرائيل فسيح قصورها، انا لله و انا مع اطفال غزة صابرين.

اما جامعة الدول العربية " عفوا : العبرية " فقد اثبتت انها مشكلة حقيقية تاكل ملايين الدولارات التي كان الاجدر ان توجه الى المظلومين و الجائعين و العراة في الاقطار الاسلامية و العربية .
الا يخجل هؤلاء و هم يشاهدون الشعب الاسرائيلي يحتج في مسيرات في تل ابيب ضد حكومته و حربها ضد الطفولة و النساء و البراءة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن نقول نحن الجزائريون" الحمد لله" الحمد لله" الحمد لله" ، فعلى الاقل عندما يسمح للجزائري بالاحتجاج و السير في مسيرات لا يطالب بغلق سفارة او طرد سفير لان موقف بلادنا مشرف حتى الان ، و اثبتت السنوات اننا لم نكن على خطا عندما رفضنا الاعتراف بهذا الكيان الارهابي و بهذه الزمرة من المجرمين ، و الدليل هو السماح بالمسيرات بالرغم من حالة الطوارئ و مشاكل الجزائر الامنية التي ندعوا الله ان يضع حدا لها.

و بعد البطل "هيقو شافيز" احيي كل اليهود اللذين خرجوا و سارو في مسيرات ضد قتل الابرياء و الاطفال.

بوقطاية عامر – برج بوعريريج-٠٨/٠١/٢٠٠٩

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose